اخبار عالميةفيديوهات

بالفيديو .. قصف مدفعي إسرائـ ـيلي في محيط مستشفى القدس بـ غزة

نشر الهلال الأحمر الفلسطيني فيديو قال إنه لقصف إسرائيلي طال محيط مستشفى القدس في غزة.

هجوم إسرائيل على محيط مستشفى القدس: تحليل شامل

في واقعة مدمرة لا يمكن تجاوزها، نشر الهلال الأحمر الفلسطيني فيديو صادم يظهر اللحظات التي قال فيها إن تعرض محيط مستشفى القدس في غزة لقصف إسرائيلي. تعتبر هذه الحادثة من بين الأحداث التي تبين بوضوح الوضع الإنساني الصعب الذي يواجهه الفلسطينيون في القطاع.

الغارات الجوية والأضرار الناتجة

بحسب التقارير الواردة، استهدفت الغارات الجوية الإسرائيلية منطقة أبراج سكنية في حي تل الهوى، الذي يتخذ المستشفى موقعاً فيه. وقد أدت هذه الغارات إلى تدمير وتضرر بنايات عدة، مما أثر بشكل كبير على البيئة المحيطة وأثر على إمكانية تقديم الرعاية الصحية في المستشفى.

تأثير الحدث على المجتمع المحلي

تسبب هذا الحدث في حالة من الصدمة والهلع بين السكان المحليين. حيث شهدت المنطقة توتراً واستنفاراً كبيرين، مما أثر بشكل سلبي على حياة الأهالي واستقرارهم النفسي والاجتماعي.

استجابة الهلال الأحمر الفلسطيني

رداً على هذا الحدث الكارثي، أصدرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بياناً عبر منصة “إكس” (X)، حيث أشارت إلى مدى خطورة الوضع وضرورة تقديم المساعدة للمتضررين. كما تعهدت الجمعية بتقديم الدعم اللازم للمستشفى المتضرر وتوفير الرعاية الطبية للمرضى.

الدعوة للتحرك الدولي

تعد هذه الواقعة تذكيراً مؤلماً بضرورة التحرك السريع والفعال من قبل المجتمع الدولي لوقف هذه الهجمات العنيفة التي تستهدف المنشآت الصحية والمدنيين الأبرياء.
إن الحادثة الأليمة التي تعرض لها محيط مستشفى القدس في غزة تجسد بوضوح المأساة التي يمر بها الشعب الفلسطيني. كما إن التضامن الدولي والتحرك السريع ضروريان لتقديم الدعم والمساعدة للمتضررين والعمل على وقف هذه الهجمات العدوانية.

 

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى