اخبار عالمية

باسم يوسف ينتهي من تصوير حلقته مع بيرس مورجان ويعلن عن موعد اذاعتها

أعلن باسم يوسف الانتهاء من تصوير حلقته المنتظرة مع المذيع بيرس مورجان، وذلك لمناقشة القضية الفلس طينة وحق الشعب الفلس طيني في الدفاع عن نفسه بغ زة ضد هجوم الجيش الاس رئيلي.

كتب باسم علي صفحته الشخصية علي فيس بوك: حوار هادي وطويل عن مشكلة معقدة جدا بعيد عن الافيهات وقصف الجبهات او استجداء الرياش والمشاهدات.

تابع باسم يوسف: قمت بمحاولة إيصال صورة وفكر مختلف لجمهور لا يسمع وجهة نظرنا على الإطلاق، متابعا: أتمنى إنه يكون حوار يعيش لفترة مش مجرد شئ وقتي.

وعن موعد عرض الحلقة الجديدة لباسم يوسف مع بيرس مورجان، ذكر باسم:اعتقد الحلقة ستذاع غدًا.

وكان باسم يوسف دعا المذيع بيرس مورجان لإجراء مقابلة أخرى في الاستوديو بعد الحلقة الأخيرة التي ظهر فيها يوسف وانتقد فيها سياسة إس رائيل وحربها على قطاع غ زة، وحققت أعلى نسب مشاهدة في تاريخ البرنامج.

وأعرب باسم يوسف عن استعداده لإجراء مقابلة أخرى، يسود فيها حالة من الهدوء دون حدوث أي معوقات خلال الحديث، وذلك بعد أن شهد لقاء باسم يوسف انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق أعلى نسبة مشاهدات في تاريخ البرنامج، والذي انتقد خلاله يوسف السياسة الإس رائيلية في التعامل مع حرب غ زة.

أعاد بيرس مورجان، المذيع البريطاني الشهير، نشر مقطع فيديو لمبانٍ فلس طينية مهدومة، وسط حالة من المعاناة التي يواجهها الفلس طينيون الذين تم إلقاؤهم بالشوارع والعراء دون أي مأوى أو علاج أو غذاء.

وكتب بيرس مورجان على المقطع: أين سيعيش هؤلاء الفلس طينيون.. هل فكرت إس رائيل في ذلك؟ هل تهتم أصلًا بمصيرهم؟

يأتي ذلك بعد لقائه بالإعلامي باسم يوسف ورحمة زين، وحوارهم حول القضية الفلس طينية، والمفارقات التي يطلقها هو ضمن أكاذيب الإعلام الغربي حول فلس طين والاح تلال الإس رائيلي.

ودعا باسم يوسف المذيع بيرس مورجان لإجراء مقابلة أخرى في الأستوديو بعد الحلقة الأخيرة التي ظهر فيها يوسف وانتقد فيها سياسة إس رائيل و حربها على قطاع غ زة، وحققت أعلى نسب مشاهدة في تاريخ البرنامج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى