اخبار عربية

بأمر السيسي توفير أطراف صناعية للمصابين الفلســ طينيين

بأمر السيسي توفير أطراف صناعية للمصابين ي خطوة إنسانية نبيلة، وجه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بتوفير أطراف صناعية للمصابين من الأشقاء الفلسطينيين، خلال زيارته اليوم لمستشفى بئر العبد النموذجي.

زيارة الوزير لمستشفى بئر العبد النموذجي

أثناء زيارته لمستشفى بئر العبد النموذجي، وضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير تفاعل مع المصابين بشكل مباشر، واطمأن على حالتهم الصحية، وتحقق من توفر كافة احتياجاتهم الطبية، مؤكداً على ضرورة تقديم كافة أوجه الدعم الطبي لهم حتى يتماثلوا للشفاء.

تقديم الدعم الطبي للمصابين

كما نوه عبد الغفار بأن المصابين من الأشقاء الفلسطينيين أعربوا عن امتنانهم لمصر وقيادتها وشعبها، ولفرقها الطبية، على حسن الاستقبال وتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية لهم ولأسرهم.

التضامن الإنساني

وفي إطار التضامن الإنساني، قام الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بزيارة مستشفى بئر العبد النموذجي، برفقة اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمصابين الفلسطينيين، وذلك في بداية زيارته لمحافظة شمال سيناء.

الشكر لمصر

كما أعرب الأشقاء الفلسطينيون عن شكرهم لمصر وقيادتها وشعبها، وللأطقم الطبية، على حسن الاستقبال وتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية لهم ولأسرهم.

نهاية الزيارة الإنسانية

بعد جولته في مستشفى بئر العبد النموذجي، اختتم الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، زيارتهما بعملية تفقد شاملة، تأكيداً على التزام مصر بتقديم كافة أشكال الدعم لإخوتهم الفلسطينيين في هذه الظروف الصعبة.

كما تضاف إلى ذلك، يمكن لخبير التغذية مساعدتك في التخلص من الوزن الزائد والكرش بوقت قياسي. جرب الآن!

اقرا ايضا:

أمطار رعدية على هذه المناطق.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الغد

الرعاية الصحية المتجددة للمصابين

بالإضافة إلى توفير الأطراف الصناعية، تسعى مصر إلى تقديم الرعاية الصحية الكاملة للمصابين الفلسطينيين. حيث تعمل الفرق الطبية على توفير العلاجات اللازمة ومتابعة التحسن في حالاتهم الصحية.

بأمر السيسي توفير أطراف صناعية للمصابين

التواصل والتضامن الإنساني

كما تعتبر هذه المبادرة خطوة هامة نحو تعزيز التواصل والتضامن بين الشعبين المصري والفلسطيني. كما إن الدعم الذي تقدمه مصر لإخوتها الفلسطينيين يعكس روح التضامن والأخوة التي تجمع البلدين.

استمرار التزام مصر

تؤكد مصر على استمرار التزامها بتقديم الدعم اللازم للمصابين الفلسطينيين، وذلك كجزء من رؤيتها للتضامن والمساهمة في بناء عالم أفضل.

نهاية زيارة ملهمة

كما انتهت الزيارة بإحساس إيجابي وآمل في تحقيق شفاء سريع وكامل للمصابين. تظل مصر ملتزمة بدعم إخوتها الفلسطينيين وتقديم كل ما يلزم لتحسين حياتهم وظروفهم.

بهذه الخطوات الإنسانية والمبادرات السخية، تظل مصر على القمة في تقديم الرعاية الصحية والدعم للمصابين في الظروف الصعبة. إن هذه الجهود تعكس التزام البلاد بالتضامن الإنساني وتعزيز العلاقات بين الدول وشعوبها.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى