أخبار مصر

المياه هتقطع 14 ساعة عن سكان هذه المناطق بالقاهرة

تحسين مدة انقطاع المياه في شبرا

نشرت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي التابعة لمحافظة القاهرة، إعلاناً هاماً لسكان منطقة شبرا. وأكدت الشركة أنه سيتم انقطاع المياه لمدة 14 ساعة غداً السبت، لذا نوجه نداءً عاجلاً للمواطنين لتدبير احتياجاتهم لضمان عودة الخدمة بسلاسة.

الزمان والمكان: موعد انقطاع المياه عن شبرا

في البيان الذي أصدرته شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القاهرة، أفاد البيان أنه سيتم انقطاع المياه بداية من الساعة التاسعة صباحاً يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2023. سيمتد انقطاع المياه حتى الساعة الحادية عشر مساءً. وبذلك تصل مدة انقطاع المياه للمواطنين إلى 14 ساعة.

المناطق المتأثرة بانقطاع المياه

كما تشمل المناطق التي ستتأثر بانقطاع المياه في شبرا حي شرق وغرب، وهي تحديداً مناطق تقاطع الطريق الدائري بأم بيومي. تجدر الإشارة إلى أن هذه الأعمال الضرورية تأتي في إطار توسيعات الطريق الدائري.

الأسباب والتحسينات: سيناريوهات انقطاع المياه

كما ذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة أن سبب قطع المياه عن سكان شبرا الخيمة يعود لأعمال صيانة ضرورية. تتضمن هذه الأعمال تحويل مسار خطوط المياه قطر 1200 مم و800 مم في محطة شبرا الخيمة.

اقرا ايضا:600 جنيه كل شهر لكل سيدة منح دعم جديدة

التدابير الضرورية خلال فترة الانقطاع

تأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة من أهمية توفير المياه للمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات خلال فترة انقطاع الخدمة. لذا، نوجه نداءً عاجلاً للمواطنين لتدبير احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة الزمنية. ستتوفر سيارات مياه صالحة للشرب ويمكن طلبها مجانًا من خلال الاتصال بالرقم الساخن 123.

الختام: العمل من أجل الخدمة الأفضل

المياه هتقطع 14 ساعة

تضع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القاهرة مصلحة المواطنين على رأس أولوياتها. وتعمل بجد لتحسين البنية التحتية وضمان جودة الخدمات المقدمة. نشكر تعاونكم وتفهمكم خلال فترات الصيانة الضرورية.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى