أخبار مصر

السيسي يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية التي من المقرر أن تبدأ منتصف ديسمبر المقبل.

جاء ذلك خلال كلمة له على هامش ختام مؤتمر حكاية وطن.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر “حكاية وطن ” بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة.

 

 

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عن انطلاق ماراثون انتخابات الرئاسة، حيث حدد المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أيام (1 و2 و3) من شهر ديسمبر المقبل موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تُجرى العملية الانتخابية داخل مصر في أيام (10 و11 و12) من ذات الشهر.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات الأسبوع الماضي،  كما أعلن خلاله المستشار وليد حمزة قرار مجلس إدارة الهيئة بدعوة الناخبين المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة والجدول الزمني التفصيلي لها لإجراءاتها ومواعيدها.

التزام بخدمة مصر وشعبها

كما أكد الرئيس السيسي في كلمته أنه يلبي النداء الوطني ويتعهد بخدمة مصر وشعبها بكل تفانٍ وإخلاص. إن ترشحه يأتي كجزء من مسعاه في تحقيق الرخاء والاستقرار للبلاد. كما وعد السيسي بأن تكون الولاية القادمة امتداداً لسعيه المستمر نحو تحقيق تطلعات الشعب المصري.

دعوة للمشاركة الفعّالة في العملية الديمقراطية

من خلال إعلان ترشحه دعا الرئيس السيسي كل المصريين إلى المشاركة الفعالة في العملية الديمقراطية. حيث يمكن للمواطنين أن يختاروا بضميرهم الوطني من يرونه مناسباً لقيادة مصر في المرحلة القادمة. إن هذه الدعوة تعكس إرادة الشعب المصري واحترام الرئيس السيسي لهذه الإرادة.

تحقيق الأمانة والتطلع نحو المستقبل

من خلال ترشحه لولاية رئاسية جديدة، يعبر الرئيس السيسي عن إصراره على تحقيق الأمانة الوطنية وتحقيق التطلعات الشعبية. إنه يؤكد على أنه سيظل ملتزماً بتحقيق الرفاهية والتنمية لمصر وشعبها. وبهذه الخطوة الثابتة، كما يأمل السيسي في أن يحظى بدعم الشعب المصري في رحلته الجديدة نحو بناء مستقبل أفضل.

كما أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أننا نعمل من أجل الوطن جميعا وواجهنا من أجل رفعته التحديات، مضيفا أننا واجهنا إرهابا غاشما والأرض ارتوت بدماء الشهداء.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى