أخبار مصر

السيسى يحرر توكيلاً .. والمرشحون المحتملون يستكملون باقى اجراءات الترشح

حملة الانتخابات الرئاسية 2024: ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي والمرشحين المحتملين الآخرين

تزامنًا مع اقتراب انتخابات رئاسة الجمهورية في عام 2024، قرر الرئيس عبدالفتاح السيسي الترشح لفترة رئاسية جديدة. وفي هذا السياق، كما اختار الرئيس السيسي المستشار محمود فوزي ليكون توكيلاً له ليتولى أولى خطوات حملته الانتخابية.

تكليف المستشار محمود فوزي

وفي إعلان مهم يوم الإثنين الماضي، كلف الرئيس عبدالفتاح السيسي المستشار محمود فوزي برئاسة حملته الانتخابية. وجاء هذا التكليف تلبيةً لنداء الشعب المصري الذي أبدوا فيه رغبتهم في استمرارية الرئيس السيسي في رئاسة البلاد وجاء ذلك في الجلسة الختامية لمؤتمر “حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز” والذي يعقد في فندق الماسة بالعاصمة الادارية الجديدة.

المرشحون المحتملون الآخرون

وبجانب ترشيح الرئيس السيسي، يتواجد مرشحون آخرون ينوون الترشح لمنصب رئيس الجمهورية. من بينهم المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، الذي أجرى الكشف الطبي بمستشفى معهد ناصر استعدادًا لتقديم أوراق الترشح.
كما أجرى المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الكشف الطبي بمستشفى معهد ناصر، وذلك استكمالًا لإجراءات الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

الإجراءات الطبية والقانونية

كما يأتي هذا التكليف والكشف الطبي كخطوات أساسية للمرشحين المحتملين لضمان تأهيلهم للترشح لرئاسة الجمهورية. ففي إطار القواعد التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات، يجرى الكشف الطبي البدني والذهني للتأكد من قدرتهم على أداء مهام رئيس الجمهورية بشكل صحيح.

إقرأ المزيد :-

بعد إعلان ترشحه بالانتخابات .. الرئيس السيسي يقدم وعدا للشعب المصري

وتشمل هذه الإجراءات أيضًا تقديم تزكيات من أعضاء البرلمان، حيث حصل الدكتور عبد السند يمامة على تأييد 26 عضوًا من أعضاء البرلمان قبل تقديمه لأوراق الترشح.

الاستعداد للتحدي

بهذه الخطوات، يظهر المرشحون استعدادهم التام لمواجهة التحديات الانتخابية وتحقيق ما يصبوا إليه من رؤية لمستقبل مصر.
مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية في عام 2024، نراقب بتفاؤل التحضيرات التي يقوم بها كل من المرشحين المحتملين. ونتطلع إلى مستقبل مصر الزاهر تحت إدارة قائد قوي ومؤهل كالرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى