اخبار رياضية

الأهلي يوزع أعلام فلسطين على جماهيره في لقاء الإياب أمام سيمبا

توزيع أعلام فلسطين .. مبادرة إنسانية تضامنية من النادي الأهلي

في إطار مبادرات الدعم والتضامن الإنساني، قرر النادي الأهلي توزيع أعلام فلسطين على جماهيره الحاضرة خلال المباراة القادمة أمام نظيره سيمبا التنزاني. كما تأتي هذه الخطوة تعبيراً عن التضامن الكبير مع الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها.

دعماً للشعب الفلسطيني

بالتعاون مع الجهات المختصة، قام النادي الأهلي بالتصعيد في مساندة الشعب الفلسطيني من خلال هذه المبادرة الإنسانية. كما تم تخصيص العائد المالي الكامل من تذاكر المباراة لصالح أهل فلسطين. هذه الخطوة تعكس التزام النادي بقضية الشعب الفلسطيني ورفضه لأي انتهاكات يتعرض لها.

إقرأ المزيد :-

بعد مدح حـ زب الله.. ترامب يكشف عن قرار مفاجئ بشأن إسرائـ يل

استقالة مسؤول بالخارجية الأمريكية احتجاجا على إرسال الأسلحة لإس رائيل

 

تضامن عبر الرياضة

كما تجسد هذه المبادرة الرياضية الرمزية التضامن الحقيقي مع الإخوة في فلسطين إذ ارتدت كافة فرق النادي الرياضية شارات سوداء تعبيراً عن حدادها على أرواح الشهداء في فلسطين.
حيث طلب النادي الأهلي في الاجتماع الفني لمبارة الفريق أمام سيمبا التنزاني، ارتداء شارة سوداء في المباراة المقرر إقامتها مساء غدًا الجمعة في ذهاب الدوري ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.
وجاء طلب النادي الأهلي في إطار تضامن النادي مع الأشقاء الفلسطينيين في مواجهة ما يتعرضون له في قطاع غزة نتيجة الاعتداءات الإسرائيلية.
كما تم أيضاً تعليق البث على جميع المنصات الرسمية والموقع الرسمي للنادي كمظهر من مظاهر الدعم والتضامن.

دعوة للتبرع بالدم

تجاوباً مع الظروف الصحية الراهنة واستجابة للحاجة الملحة، تدعو إدارة النادي الأعضاء وجماهيره في مختلف الفروع (الجزيرة – الشيخ زايد – مدينة نصر – التجمع الخامس) للتبرع بالدم لصالح أهل فلسطين.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى