اخبار رياضية

الأهلي يتطلع لحسم ملفات كروية مهمة بعد الانتهاء من التجديد لـ الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة

الأهلي يتطلع لحسم ملفات كروية مهمة بعد الانتهاء من التجديد لـ الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة : المارد الأحمر يسعى لحسم ملف الصفقات الجديدة, حمدى فتحى يغادر إلى قطر خلال ساعات لتوقيع عقود انتقاله للوكرة
في خطوة تهدف إلى تعزيز الاستقرار في صفوف الفريق، قام النادي الأهلي بتجديد عقد حسين الشحات، لاعب الفريق، لمدة ثلاث سنوات إضافية” تم إنهاء كافة الأمور المالية والإدارية بعد التنسيق مع إدارة النادي ولجنة التخطيط
يعتبر تجديد عقد حسين الشحات موضوع جدل كبير في الأوساط الكروية، حيث لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي في بعض البنود الخاصة بالعقد, تضمنت هذه البنود نسبة المشاركة، القيمة المالية، وبعض البنود الأخرى، ومن بينها الإعلانات”
تم عقد جلسة مهمة بين حسين الشحات ومسؤولي النادي الأهلي، وتم التوصل إلى اتفاق نهائي بتجديد عقده لمدة 3 سنوات قادمة، اعتبارًا من الموسم المقبل

2023/2024 انضم حسين الشحات إلى الأهلي في يناير 2019 قادمًا من نادي العين الإماراتي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 5 ملايين دولار، مما أثبت قيمته ومهاراته الكبيرة”
تجديد عقد رامي ربيعة
بالإضافة إلى ذلك، أعلن النادي الأهلي تجديد عقد رامي ربيعة، مدافع الفريق، لمدة عامين إضافيين. تم إنهاء كافة الأمور المالية والإدارية بعد التنسيق مع إدارة النادي ولجنة التخطيط”

أعرب رامي ربيعة عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع الفريق حتى عام 2025، وأكد التزامه بالدفاع عن قميص الأهلي. وقد صرح ربيعة في تصريحاته قائلاً: “بدأت مسيرتي مع الأهلي في سن مبكرة، وكنت أحلم باللعب في الفريق الأول منذ سن السادسة عشر” أصبحت قائدًا للفريق في سن 21 عامًا وكانت فرحتي لا توصف لتحقيق حلمي باللعب في الدرجة الأولى وتحقيق البطولات مع أعظم نادٍ في القارة”
وأضاف ربيعة: “أنا ممتن لجماهير الأهلي وللشعب الأهلاوي عمومًا، فهم يعنون لي الكثير الأهلي ليس مجرد نادٍ بل هو بيتي ورحلتي مستمرة معه” البطولات ستستمر والأحلام لا تنتهي في الأهلي””
خطوة حاسمة لمستقبل الأهلي
تجديد عقدي حسين الشحات ورامي ربيعة يعد خطوة حاسمة من إدارة النادي الأهلي للحفاظ على الأصول البشرية القوية في الفريق. وتأتي هذه الخطوة تنفيذًا لمطلب الجهاز الفني بقيادة المدير الفني مارسيل كولر.
ومن المتوقع أن تواصل إدارة النادي الأهلي السعي نحو حسم الملفات الكروية الأخرى في الفترة المقبلة، بما في ذلك تدعيم الفريق بصفقات قوية لتعزيز قدرته التنافسية,
باستمرار تجديد عقود اللاعبين الأهلاويين، يُظهر النادي الأهلي التزامه ببناء فريق قوي يستطيع تحقيق المزيد من البطولات والانتصارات. وبتوجيه المجهودات نحو الاستقرار والتنمية، ستظل رؤية الأهلي القائمة على تقديم الأفضل والسعي للتفوق على المنافسة.
يسعى النادي الأهلي لحسم أكثر من ملف كروي خلال الفترة المقبلة، بعدما انتهى النادي من ملف التجديد لأكثر من لاعب مهم بالفريق، فى مقدمتهم حسين الشحات، كما تمت الموافقة على احتراف حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري، ويطير اللاعب إلى قطر خلال ساعات لإتمام الصفقة.
ويرغب مسئولو الأهلي فى حسم ملفات أخرى خلال الأيام المقبلة، أهمها تدعيم الفريق بصفقات قوية تنفيذاً لمطلب الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.
تجديد عقد الشحات
وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي خلال الساعات الماضية، تجديد عقد حسين الشحات، لاعب الفريق، لمدة ثلاث سنوات قادمة، وأنهى أمير توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع إدارة النادي ولجنة التخطيط.
وأثير جدل كبير حول ملف تجديد عقد حسين الشحات؛ بسبب عدم الاتفاق على بعض البنود الخاصة فى العقد، مثل نسبة المشاركة والقيمة المالية وبعض البنود الأخرى، وأبرزها الإعلانات.
وعقد حسين الشحات جلسة مع مسئولي الأهلي خلال الساعات الماضية، اتفق خلالها على تجديد عقده لمدة 3 سنوات قادمة بدءاً من الموسم المقبل 2023 / 2024، وانضم حسين الشحات إلى الأهلي في يناير 2019 قادما من العين الإماراتي في صفقة قياسية كبدت خزينة الأهلي 5 ملايين دولار.
تجديد عقد ربيعة
كما أعلن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تجديد عقد رامي ربيعة، مدافع الفريق، لمدة عامين قادمين ليستمر مع الفريق الأحمر حتى عام 2025، وأنهى أمير توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع إدارة النادي ولجنة التخطيط.
وعبر رامي ربيعة عن سعادته الغامرة بعد تجديد عقده مع ناديه للاستمرار فى الدفاع عن قميصه حتى عام 2025.
ربيعة يتحدث عن التجديد للأهلي
وقال ربيعة، فى تصريحات مسجلة، “دخلت الأهلي فى سن الثامنة، وكان حلمي اللعب في الدرجة الأولى، وبدأت العمل على نفسي وكان تفكيري اللعب في الفريق الأول ولعبت أول مباراة في سن 16 سنة”.
وأضاف ربيعة، “كنت أصغر كابتن للأهلي لأني تقلدت الشارة وأنا في سن 21 سنة، وفرحتي لا توصف باللعب في الدرجة الأولى وتحقيق بطولات مع الأهلي أعظم نادي في القارة”.
وتابع، “حققت معه جزءا كبيرا من أحلامي وإنك تبسط جمهور الأهلي أو شعب الأهلي بالنسبة لي وليس جمهور الأهلي فقط، والأهلي بيتي ورحلتي معه مستمرة والبطولات معه مستمرة والأحلام في الأهلي ليس لها نهاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى