أخبار مصر

إس رائيل بالعربية تحتفي بتصريحات إبراهيم عيسى الهجومية على حماس

احتفت صفحة إس رائيل بالعربية، بحديث الإعلامي إبراهيم عيسى بشان الوضع في غ زة، الذي انتقد فيه طريقة إدارة حركة ح ماس لشئون القطاع خلال السنوات الماضية.

وقال إبراهيم عيسى: على مدى 16 سنة أقامت حم اس غزتين؛ واحدة فوق نعلمها جميعا، والثانية هي آلاف من الكيلوات من الأنفاق تحت الأرض تستخدم للعمل العسكري والسلاح، وتبخل أن تقيم للشعب ملجأ واحدا للنساء والأطفال.

ونشرت صفحة إس رائيل بالعربية حديث إبراهيم عيسى مصحوبًا بمقاطع فيديو تظهر حجم الضرر الذي لحق بالقطاع خلال السنوات الماضية، محاولةً تحميل حركة حم اس وحدها مسئولية ما حدث في القطاع على الرغم من استمرار القصف الإس رائيلي العنيف دون توقف.

وتحاول صفحة إس رائيل بالعربية على مدار الأيام الماضية ومنذ اندلاع الحرب الأخيرة في قطاع غ زة، العمل على تشويه صورة الفصائل الفلس طينية ووجودها في قطاع غ زة، على الرغم أن إس رائيل قصفت القطاع على مدار الأسابيع الماضية بشكل عنيف وغير مسبوق.

ويأتي هذا فيما أعلن الجيش  الإس رائيلي، تصفية أحد قيادات حركة حم اس خلال غارة جوية استهدفت مقر وجوده بالتزامن مع الحرب الإس رائيلية  على قطاع غ زة منذ 7 أكتوبر الماضي.

وأوضح أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإس رائيلي باللغة العربية، أن القوات الإس رائيلية تمكنت من قتل محمد عصار، قائد منظومة الصواريخ المضادة للدروع في حم اس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى