أخبار مصر

إبراهيم عيسى عن قتل السياح الإسرائيليين فى الاسكندرية

مقتل السياح الإسرائيليين في منشية الإسكندرية

في حادثة غريبة وجديدة تعرض فوج سياحي إسرائيلي لهجوم مأساوي في منطقة المنشية بالإسكندرية. تصاعدت الأحداث بسبب تورط أحد أفراد الشرطة المعينين بتأمين المنطقة، حيث أطلق أعيرة نارية بشكل عشوائي، أسفرت عن وفاة اثنين من السياح الإسرائيليين ومواطن مصري، بالإضافة إلى إصابة آخر.

قول الإعلامي إبراهيم عيسى

رد الإعلامي البارز إبراهيم عيسى على هذه الجريمة البشعة كان قاطعاً وواضحاً. أكد عيسى بشدة أن قتل السياح الإسرائيليين يمثل عملاً إرهابياً بكل معنى الكلمة. في تدوينته عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، أبدى عيسى استيائه واستنكاره للحادثة، وشدد على أن أي محاولة لتبرير هذا العمل الجبان لا تجدي نفعاً، سواء كانت بذريعة إنسانية أو وطنية.

تفاصيل الحادثة

حدثت الجريمة في منطقة المنشية بالإسكندرية، حيث كان الفوج السياحي الإسرائيلي يستمتع بزيارتهم لمزار عمود السواري الشهير. وفجأة، انقلبت الأمور رأساً على عقب بسبب إطلاق النار العشوائي من قبل فرد من الشرطة المعينين لتأمين المنطقة.

 

إقرأ المزيد :-

فرد شرطة يطلق النار بشكل عشوائي على فوج سياحي إسرائيلي بالإسكندرية

تداعيات الحادثة

لم تقتصر تداعيات هذه الحادثة على الضحايا المباشرين فحسب، بل أثرت أيضاً على العلاقات الدولية بين مصر وإسرائيل. فقد تسببت هذه الجريمة في تصاعد التوترات وزيادة الاستنكار من قبل المجتمع الدولي.

موقف المحامي طارق العوضي

في هذا السياق، قرر المحامي طارق العوضي، عضو لجنة العفو الرئاسي، تطوعه للدفاع عن الفرد الذي ارتكب الحادثة. وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلن العوضي عن استعداده التام للدفاع عن المتهم، وطالب بتحقيق عادل ومحاكمته بشكل عادل ونزيه.
تظل هذه الجريمة البشعة علامة مظلمة في تاريخ منطقة المنشية بالإسكندرية. ندعو إلى تحقيق عدالة حقيقية وسريعة في هذه الحادثة، وأن يُحاكم الجاني بكل صرامة. لا يمكن تبرير هذا الفعل الإجرامي بأي وسيلة من الوسائل.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى